Skip to content »
Skip to second navigation »



يصعد جبل سيناء بواسطة جنح الظلام

نشرت by Camilla Cheung, Writer

البلد: مصر

التجربة

كان الليل قد انتصف ، وسائقنا المصري الصبر و10 السياح حاولت الاشياء نفسها في سيارة فان الأصغر إلى حد ما. التأكد من كان لدينا جوازات سفرنا لاظهار نقاط التفتيش منتصف الليل ، كنا قريبا في طريقها ، ولكن نعسان متحمس ، نحو وجهتنا : تسلق جبل سيناء ليلا.

الطريق ليلا لتسلق جبل سيناء هو واحد الشعبية ، التي تضطلع بها كثير من أجل أن نستلقي في سيناء شروق الشمس الجميلة. أسقطت ونحن في خارج البوابة الأمامية جنبا إلى جنب مع مئات من المسافرين أخرى تجعل من رحلة الليل. التلويح مشاعل ، ودعا أدلة البدو للمجموعات السياحية التي المخصصة لتشق طريقها من خلال أجهزة الكشف عن المعادن لبدء تسلق جبل سيناء. كان لدينا دليل ودية ، وزميل الهدوء الذي كان له موهبة ونيف من الاختفاء فجأة للذهاب الاختيار على تلك متخلفة عن الركب في العمق ، ومن ثم عودته للظهور مرة أخرى فجأة متقدما بفارق كبير منا ، على ما يبدو ليس من أقل قليلا من التنفس.

وكان الطريق إلى قمة الجبل لا الأسطورية بشكل حاد ، ولكن كان يعاني حالة من البطن المصري الليلة قبل ، وبعد بلعها آخر سوى المفرقعات في الساعات ال 12 الماضية ، وجدت نفسي التعرق مع الجهد المبذول كما حاربت تقلصات فى المعدة ، ويتطلع إلى نقطة بقية المقبل. بالنسبة لمعظم الناس في صحة جيدة ، ومع ذلك ، تسلق جبل سيناء أمر سهل ، وقدمت أكثر من ذلك بكثير لطيفا من قبل غياب شمس الصحراء الحارقة.

وصلنا إلى أعلى قبل نحو ساعة من شروق الشمس سيناء ، وقضى عدة دقائق تسوية أنفسنا على البروز الصخرية الكمال. ونحن من يحدق في الظلام ، وحاولت أن تجعل من بعض ملامح المشهد غامضة. مع سرعة مفاجئة ، اندلعت فجر يلوح في الأفق ، وشاحبا وارتفع الذهب أصابع ضوء مضيئة الجبال الصحراوية الخلابة. نطاقات امتدت الجبل الصخري في كل اتجاه بقدر العين يمكن أن نرى ، كما لو قد وصلت يد العملاق وتكوم من سطح الأرض. تخيلت مجموعة صغيرة من الإسرائيليين في ظل يخيم أدناه سيناء ، تتضاءل أمام عظمة المشهد. وكانت سيناء شروق الشمس الرائع.

يقع جبل سيناء في الجزء الجنوبي من شبه جزيرة سيناء ، وموقع الجبل التقليدية المذكورة في كل الحسابات / الكتاب المقدس اليهودي ، وفي القرآن الكريم. 2285 أمتار في الارتفاع ، الجبل يعرف حاليا باسم جبل سيناء قد تكون أو لا تكون الجبل نفسه وصفها في النصوص القديمة ، لكنها لا تزال كبيرة الأهمية الدينية والثقافية. يقع دير سانت كاترين في قدميها ، وكنيسة الأرثوذكسية اليونانية المسجد والتي تطفو في ذروته.

هناك طريقين لتسلق جبل سيناء. أطول ، 2،5 كم طريق يستخدم سلسلة من التعرجات لجعل تسلق أقل حاد. وانحدارا ، مسارا أكثر مباشرة باللغات ، على الرغم من صعوبة الصعود الخطوات 3750 يجعل من المرغوب فيه باعتباره أسفل الطريق بعد رحلة من أعلى.

عند الذهاب إلىشروق الشمس إلى سيناء

أفضل وقت لتسلق جبل سيناء هو خلال فصل الشتاء والربيع عندما يكون الطقس حار كما لا. ومع ذلك ، يمكنك تجنب الموسم السياحي من خلال زيارة المحمومة خلال الصيف والخريف. تسلق جبل سيناء ليلا يضمن درجات الحرارة ليست مرتفعة جدا خلال ارتفاع الخاص بك ، مما يجعل من الممكن حتى في ذروة الصيف.

السفر إلى مصر خلال شهر رمضان المبارك له مزاياه وعيوبه. من ناحية ، وأغلقت العديد من المطاعم والخدمات السياحية ، أو ستغلق في وقت مبكر ، وحتى مواقع سياحية كثيرة (مثل الأهرامات) ستغلق في وقت مبكر دون سابق إنذار. من ناحية أخرى ، ومن المثير للاهتمام أن نرى بالتأكيد الثقافة المصرية خلال شهر رمضان ، والعديد من المقاهي تبقى مفتوحة حتى ساعة متأخرة من الليل لخدمة السكان المحليين كسر صيامهم والاحتفال.

خلاف ن 'ينتهي

يمكن حجز جولات لتسلق جبل سيناء في المدن المجاورة ، مثل منتجع البحر الأحمر مدينة دهب. تأكد من تحقيق الكثير من الماء والوجبات الخفيفة للحفاظ على مستويات الطاقة الخاصة بك في أثناء الصعود. مصباح يدوي ضروري أيضا لأن غالبية المسار مضاءة لا يصل.

العديد من الجولات تشمل زيارة لدير سانت كاترين ، على الرغم من إذا يمكنك حجز جولة يستبعد زيارة الدير ، بذلك. دير على حد سواء صغيرة ومكتظة ، ويمكن العثور على أكثر إثارة للاهتمام جميع الكنائس في مختلف أنحاء مصر.

جلب قبعة ونظارات للالتراجع في الصباح ، والشمس يبدأ لهزم بلا رحمة حتى في وقت مبكر من صباح اليوم.

كالعادة عند السفر ، أن تكون على علم الحيل الممكنة ومنظمي الرحلات السياحية عديمي الضمير. شراء جولات فقط من وكالة ذات سمعة طيبة ، والقيام ببعض البحوث على شبكة الإنترنت أو في أدلة السفر قبل الانتقال الى المقصد الخاص بك المقبل.

كارب ديم! كتاب للقيام بهذه التجربة الآن!

تبدأ يومك مع جيب سفاري لمدة ساعتين من شرم الشيخ إلى الوادي الملونة مدهشة. على طول الطريق ، والحفاظ على عينيك مفتوحة ل...
بدءا من 102،00 $ للشخص الواحد.

الفيديو

فيديو الجدار

أنت الآن نقله لدينا فيديو الجدار

مناقشة

واجه هذه والحصول على شيء للمشاركة؟ شهدت شيئا من هذا القبيل في مكان آخر؟ تبحث عن المشورة أو السفر الصحابة؟ استخدام هذا الفضاء لترك علامة الخاص. الكتاب والمحررين لدينا اكثر من سعداء للمساعدة في الإجابة على أسئلتك.

الناس من ذوي الخبرة


الناس الذين يرغبون في تجربة


الأخيرة تويت

المدرجة أدناه هي معظم التعليقات الأخيرة التي أدلى على التغريد ل "سيناء شروق الشمس":

Skip to content »
Skip to second navigation »


Oct

01

2014

May

31

2015


Ascend Mount Sinai by Cover of Night

Published by Camilla Cheung, Writer

Country: Egypt

The Experience

It was midnight, and our Egyptian driver was impatient as 10 tourists tried to stuff themselves into a rather undersized van. Making sure we had our passports to show for the midnight checkpoints, we were soon en route, sleepy but excited, towards our destination: climbing Mount Sinai by night.

The night route for climbing Mount Sinai is a popular one, undertaken by many in order to bask in the beautiful Sinai sunrise. We were dropped off at the front gate along with hundreds of other travellers making the night trek. Waving flashlights, the Bedouin guides called for their assigned tour groups to make their way through the metal detectors to begin climbing Mount Sinai. Our guide was a friendly, quiet fellow who had an odd knack of suddenly disappearing to go check on those lagging behind in the rear, and then suddenly reappearing again far ahead of us, apparently not the least bit out of breath.

The path to the summit of the mythical mountain was not particularly steep, but I had endured a case of the Egyptian tummy the night before, and having ingested little else but crackers for the past 12 hours, I found myself sweating with exertion as I fought stomach cramps and looked forward to the next rest point. For most people in good health, however, climbing Mount Sinai is easy, and made much more pleasant by the absence of the scorching desert sun.

We reached the top about an hour before the Sinai sunrise, and spent several minutes settling ourselves on the perfect rock outcropping. We stared out into the darkness and tried to make out some of the features of the shadowy landscape. With surprising rapidity, dawn broke over the horizon, and pale gold and rose fingers of light illuminated the spectacular desert mountains. Rocky mountain ranges stretched in every direction as far as the eye could see, as if a giant’s hand had reached out and crumpled the surface of the earth. I imagined the small band of Israelites camped below in Sinai’s shadow, dwarfed by the grandeur of the landscape. The Sinai sunrise was magnificent.

Mount Sinai Egypt is located in the southern part of the Sinai Peninsula, the traditional location of the mountain mentioned in both Biblical/Jewish accounts, and in the Koran. 2,285 meters in height, the mountain currently known as Mount Sinai may or may not be the same mountain described in ancient texts, but it still has great religious and cultural significance. The Monastery of Saint Catherine is located at its foot, and a mosque and Greek Orthodox chapel perched at its peak.

There are two routes for climbing Mount Sinai. The longer, 2.5 km route uses a series of switchbacks to make the climb less steep. A steeper, more direct route is also available, though the difficulty of ascending the 3,750 steps makes it more desirable as a way DOWN after the trek from the top.

Photos

Map

Puzzle

When to Go to Sinai Sunrise

The best time for climbing Mount Sinai is during the winter and spring when the weather is not as hot. However, you can avoid the hectic tourist season by visiting during the summer and fall. Climbing Mount Sinai by night ensures that temperatures are not too high during your hike, making it possible even during the height of summer.

Travelling to Egypt during the holy month of Ramadan has its advantages and disadvantages. On the one hand, many restaurants and tourist services are closed, or will close early, and even many tourist sites (such as the Pyramids) will close early without notice. On the other hand, it is certainly interesting to see Egyptian culture during Ramadan, and many cafes stay open late into the night to serve the locals breaking their fast and celebrating.

Odds n' Ends

Tours for climbing Mount Sinai can be booked in neighboring towns, such as the Red Sea resort town of Dahab. Make sure you bring plenty of water and snacks to keep your energy levels up during the climb. A flashlight is also necessary as the majority of the path is not lit up.

Many tours include a visit to the Monastery of Saint Catherine, though if you can book a tour that excludes the monastery visit, do so. The Monastery is both tiny and crowded, and more interesting churches can be found all throughout Egypt.

Bring a hat and sunglasses for the climb down in the morning, as the sun starts to beat down mercilessly even early in the morning.

As usual when travelling, be aware of possible scams and unscrupulous tour operators. Only buy tours from an agency with a good reputation, and do some research on the Web or in travel guides before moving on to your next destination.

Carpe Diem! Book to do this experience now!

Start your day with a two-hour jeep safari from Sharm el Sheikh to the amazing Colored Canyon. Along the way, keep your eyes open for ...
Starting from $102.00 per person.

Video

Video Wall

You are now being transfered to our Video Wall

Language Guides

Arabic , Italian are some of the languages spoken in Egypt. If you know of a freely available phrase book or podcast for one of the missing languages, let us know!


Discussion

Experienced this and have something to share? Experienced something like this somewhere else? Looking for advise or travel companions? Use this space to leave your mark. Our writers and editors are more than happy to help answer your questions.

People with experience


People who wish to experience


Recent Tweets

Listed below are the most recent comments made on Twitter for "sinai sunrise":